سياسة الخصوصية

dxb-logo

تلتزم مؤسسة مطارات دبي باحترام خصوصيتك وحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك. ونحن ندرك واجبنا للحفاظ على أمن المعلومات الحساسة، وقد قمنا بإعداد هذا البيان لتوضيح وشرح الممارسات الحالية لإدارة المعلومات على مواقعنا الإلكترونية. إذ تخضع عمليات معالجة مطارات دبي لجميع المعلومات الشخصية، لقوانين الخصوصية والأمن المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي. ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك سواء كنت تتصفح الموقع بحثاً عن المعلومات أو تقوم بإنجاز الأعمال إلكترونياً.

جمع واستخدام المعلومات على الإنترنت

عندما تزور مواقعنا الشبكية، لن نجمع معلوماتك الشخصية ما لم تقم باختيار استخدام والحصول على المنتجات والخدمات التي تتطلب ذلك عبر الإنترنت. علماً بأن كافة أدوات جمع المعلومات تستخدم آليات أمنية فائقة الحداثة لضمان سلامة وسرية المعلومات والأنظمة.

جمع عناوين بروتوكولات الإنترنت

قد يجمع ملقم (ملقمات) الشبكة العنكبوتية لدينا عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك تلقائيا عندما تقوم بزيارة مواقعنا الشبكية (عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو العنوان الفريد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يتيح لأجهزة الكمبيوتر الأخرى المتصلة بالإنترنت معرفة الوجهة التي ترسل إليها البيانات، ولكنه لا يكشف عن شخصيتك). ونحن نستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك للمساعدة في تشخيص المشاكل مع ملقمنا ولإجراء الإحصائيات حول استخدام الموقع الشبكي.

إخلاء مسؤولية بشأن المواقع الشبكية التابعة للغير

قد يوفر الموقع الشبكي التابع لمؤسسة مطارات دبي بصورة دورية مواقع شبكية تابعة للغير (مواقع تابعة للغير). وتحكم هذه الاتفاقية هذا الموقع فقط، وليس أي مواقع تابعة للغير. ولا يُعَدٌ قرارنا بتوفير رابط لموقع تابع للغير، بمثابة إقرار بصحة المحتوى أو الخدمات الواردة في ذلك الموقع التابع للغير. لا تُشَغٍل مؤسسة مطارات دبي أو تتحكم في أي مواقع شبكية تابعة للغير أو أي معلومات واردة فيها. ولا تقدم مؤسسة مطارات دبي أي تعهد أو أي ضمان بشأن توافر أو دقة المعلومات الواردة في أي موقع تابع للغير، وتُعفِي المؤسسة نفسها صراحةً من أي مسؤولية عن محتوى ودقة المعلومات الواردة في أي مواقع تابعة للغير. وأنتم تقرون بإخلاء مسؤولية مؤسسة مطارات دبي عن أي ضرر وإعفائها من أي وكافة المسؤوليات، الخسائر، الأضرار و/ أو المصروفات الناشئة عن استخدامكم لأي موقع تابع للغير. كما توافقون أيضاً أن مؤسسة مطارات دبي لن تكون مُلزَمَة أو مسؤولة تجاهكم بأي شكل عن أي مُنتَجَات أو خدمات متاحة على أي مواقع تابعة للغير أو أي تعامل تم إجراؤه على أو عبر أي موقع تابع للغير. إذا قررتم الدخول إلى المواقع التابعة للغير التي لها روابط ضمن موقعنا، فإنكم تفعلون ذلك على مسؤوليتكم الخاصة، وستتحملون كافة الخسائر الناجمة عن ذلك. وتوافقون أن مؤسسة مطارات دبي ليست مسؤولة عن أي معلومات تم الحصول عليها، فيروسات أو برامج خبيثة، إخفاقات تشغيلية، حالات انقطاع للخدمة أو فشل في الاتصال تنجم عن استخدامكم لموقع تابع للغير. يتعين عليكم الإبلاغ عن أي أمر يثير قلقكم بشأن المواقع التابعة للغير إلى مدير الموقع التابع للغير مباشرة. وأنتم تقرون صراحةً بأن سياسات الأمن والخصوصية المُطَبًقَة في أي موقع تابع للغير قد تختلف عن السياسات المطبقة في موقع مؤسسة مطارات دبي. ويتعين عليكم الرجوع إلى شروط الاستخدام، سياسات الخصوصية المستقلة والقواعد الأخرى المُطَبًقَة في المواقع التابعة للغير قبل استخدامكم لأي موقع تابع للغير.

استخدام الـ”كوكيز

قد تقوم مواقع مؤسسة مطارات دبي الإلكترونية باستخدام الـ”كوكيز”. علماً بأن الـ”كوكيز” تستخدم بشكل عام لجعل استخدام الموقع الشبكي أكثر ملاءمة للمستخدمين بما يتيح تحركهم في مختلف أقسام موقعنا بسهولة. وإذا قمت باختيار تذكر كلمة السر الخاصة بك، تساهم الـ”كوكيز” في ‘تذكر’ كلمة السر الخاصة بك، وجعل دخولك إلى بعض المواقع الشبكية أسهل وأسرع. وتتطلب هذه الأنواع من الـ”كوكيز” تخزينها على القرص الصلب لحاسبك.

حماية المعلومات الشخصية

المعلومات الشخصية التي تدخلها على موقعنا الشبكي تكون متاحة فقط لموظفي مؤسسة مطارات دبي المفوضين، الذين لديهم حاجة للتعرف عليها. ولن تكون تلك المعلومات متاحة للآخرين من دون الحصول على موافقتك. ولن تتم مشاركة أية معلومات خاصة بالمستخدم أو بيعها أو نقلها إلى أي طرف ثالث من دون الحصول على موافقتك المسبقة في هذا الشأن.

ملاحظة هامة

ترتبط بعض مواقعنا الشبكية بمواقع شبكية أخرى أنشئت وتتم إدارتها من قبل مؤسسات القطاع العام أو الخاص. ونحن نقدم هذه الروابط لك فقط من أجل إتاحة المعلومات ومنحك المزيد من المرونة والراحة. وعند قيامك بالضغط على أي من الروابط التي تقود إلى موقع خارجي، فإنك بذلك تترك الموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي ولا تعود سياساتنا لإدارة المعلومات سارية في هذا المجال.

الروابط الخارجية الموجودة ضمن موقع مطارات دبي الإلكتروني

تعد “الروابط” الموجودة ضمن الموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي:

· روابط شبكية رئيسية يتم تفعيلها من خلال النقر على صورة أو نص، مما يؤدي بالمستخدم للانتقال إلى صفحة شبكية أخرى لا تتواجد على الموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي (تواجد مباشر).

· ذكر عنوان الإنترنت (URL) لتزويد المستخدمين بعنوان صفحة شبكية لا تتواجد على الموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي (تواجد ضمني)

· قد تقوم إدارتا التسويق وتكنولوجيا المعلومات في مؤسسة مطارات دبي بوضع روابط لمواقع خارجية ضمن الموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي، شريطة أن يفي كل موقع خارجي بواحد على الأقل من المعايير التالية:

الإدارات الحكومية الأخرى في دبي

هي الهيئات والمؤسسات التي تحظى بالرعاية من مؤسسة مطارات دبي أو سوق دبي الحرة، سواء في شكل منحة مالية، أو عقد مكتوب تقوم بموجبه هيئة دبي للطيران المدني أو سوق دبي الحرة بتوفير الخدمات بالتعاون مع الهيئة أو المؤسسة المعنية لتحقيق هدف مشترك يتعلق بخدمة غرض من أغراض هيئة دبي للطيران المدني أو سوق دبي الحرة.

هيئات ومؤسسات التنمية الاقتصادية المحلية والدولية التي تساعد مؤسسة مطارات دبي في تعزيز أعمالها.

جميع الروابط لمواقع خارجية قد تفتح في نافذة متصفح جديدة، ويجب أن تتماشى مع المبادئ التوجيهية للوصول. وبخلاف الروابط لجهات حكومية أخرى، تتطلب جميع الروابط لمواقع خارجية، الحصول على اعتماد من منسقي الموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي.

الروابط الخارجية التي تؤدي إلى الموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي

يتعين على أي موقع شبكي يحتوي على رابط للموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي، أن يلتزم بعدم إساءة تمثيل علاقته مع مؤسسة مطارات دبي. وهذا يعني:

· عدم إنشاء متصفح أو بيئة شبكية تتمحور حول محتوى الموقع الشبكي لمؤسسة مطارات دبي

· عدم استخدام شعار مؤسسة مطارات دبي من دون الحصول على إذن مسبق من مؤسسة مطارات دبي

· عدم قيام مثل هذا الموقع الشبكي بتقديم معلومات كاذبة/ غير دقيقة حول خدمات مؤسسة مطارات دبي

القانون الحاكم والاختصاص القضائي

تخضع وتُفسر جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع الإلكتروني وأي مسألة أخرى ذات صلة وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها في إمارة دبي والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

سوف يكون لمحاكم دبي الاختصاص القضائي الحصري بشأن أي مطالبة ناجمة عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني و أي مسألة أخرى ذات صلة، أو تتعلق بزيارة الموقع الإلكتروني ولكننا نحتفظ بحق رفع الدعوى ضدكم لخرق استخدام الموقع الإلكتروني في البلد الذي تقيمون فيه أو في أي بلد آخر ذي صلة..

سياسة الخصوصية