تجربة المطار

dxb-logo
تجربة المطار
مع تركيز مطارات دبي على النمو المستدام ، فإن التطوير المستمر والمتواصل لطرق جديدة أمر مشجع للغاية.

شهد العام الماضي بدء تغيير تجربة عملاء المطار في مطار دبي الدولي، والعمل وفق خطط كانت مطارات دبي تُعد لها منذ بعض الوقت.

بخدمة عملاءنا، فقد بدأنا بتقديم مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي والمتاجر الجديدة والحالية. أجواء مميزة تتحلى بالطابع المحلي المعهود لمطاعم مطار دبي الدولي مثل ترانزيت –الذي يقدم عشاءً أمريكيًا بنكهة عربية-ومطعم إس 34 – أول مطعم إماراتي معاصر في المطار الذي حاز على شعبية كبيرة لدى العملاء. وتقدم ساحة طعام ذا ديلي دي إكس بي الموجودة في مطار دبي الدولي 5 مطاعم في مكان واحد ليتيح للعملاء المسافرين كعائلة أو كمجموعة الاختيار بين الأطعمة المختلفة المتنوعة، وهم يجلسون جميعاً في مكان واحد رحب. ومن بين الافتتاحات الجديدة الأخرى مقهى هارد روك المعروف أيضاً باسم روك شوب؛ مقهى النوتيلا الأول بالشرق الأوسط، ومتجر الحلوى المزدان بألوان جميلة لا تُصدق-كاندي ليشوس.

كما رحب مطار دبي الدولي أيضاً بمتجر البيع بالتجزئة إتش أند إم، منفذ البيع الإقليمي الأول الذي يُكمل منافذ بيع سوق دبي الحرة الموجودة بالمطار حالياً.

أُعلن للعالم في فبراير 2019 عن انطلاق العلامة التجارية الجديدة الخاصة بمطار دبي الدولي، مع الحصول على ختم موافقة ملكي مع النية لتحويل مطار دبي الدولي إلى وجهة عالمية كما هو مخطط لها.

تجسيداً لروح دبي، صُممت العلامة التجارية الجديدة لتمثل حسن الضيافة الذي لا مثيل له، والثقافة التي لا حدود لابتكاراتها، ومدى تقبل والانفتاح للأفكار الجديدة، فضلاً عن تصميمات الفسيفساء الفاتنة للعديد من التجارب الحالية والملهمة.

كما ستتيح للمسافرين الفرصة للاختيار من بين مجموعة من التجارب التفاعلية سواء كانت موسيقية أو فنية أو رقص أو حتى موضة، لتعرض الثقافة المحلية وتحتفي بتنوعها.

كـلـمـة الـمـديـر الـتـنـفـيـذي
كـلـمـة الـرئـيــس
عرض أرشيف المقالات
تجربة المطار