يعلن مطار دبي الدولي عن عقد شراكة مع فريق غنائي عالمي

dxb-logo
تجربة المطار
فريق غنائي عالمي في مطار دبي الدولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3 أبريل، 2019:

اتخذ مطار دبي الدولي، الذي يسعى لتغيير قواعد اللعبة، خطوات اضافية نحو الوصول لتجربة سفر مثيرة وغير مسبوقة على مستوى مطارات العالم. وتتجسد هذه الخطوة في عقد شراكة طويلة الأجل مع الفريق الغنائي العالمي (هولافونيك) بهدف تقديم عروض غنائية  رائعة لإسعاد المسافرين والترفيه عنهم.

ويأمل مطار دبي الدولي من خلال خطوته هذه التي سيطلقها في نهاية هذا الأسبوع بالشراكة مع رائدي صناعة الموسيقى وهما: اولي وود وغريغ شتاينر اللذين سيقدمان عروضاً موسيقية شهرية، في اسعاد اكثر من 250,000 مسافر يستخدمون المطار يوميا.

وستشهد هذه الشراكة طويلة الأجل، إشراف وود وشتاينر على برنامج (ميوزك دي اكس بي) التابع لمطارات دبي، وعملهما جنباً إلى جنب مع مطار دبي الدولي على تنشيط هذا البرنامج الموجه للمسافرين، حيث سيكون من شأن خبرتهما وعلاقاتهما في صناعة الموسيقى، استقطاب فناني الأداء البارزين واستخدام المسرح كمنصة لعرض المواهب الواعدة. وكخطوة تالية، يتمثل الطموح في جذب انتباه الفنانين البارزين أثناء استخدامهم مطار دبي وتشجيعهم على اعتباره بمثابة فضاء جديد يؤدون من خلاله اغانيهم أمام جمهور دولي حقيقي.

وقال اولي وود عضو الفريق: ” الموسيقى تؤثر على مزاجنا وهو ما يصح على وجه الخصوص عندما نسافر. وفي وقتنا هذا، يسير شخص واحد من بين كل خمسة أشخاص في أرجاء المطار وسماعات الرأس في أذنيه ، حيث يستمع إلى الموسيقى التي تضفي الراحة والهدوء والتحفيز والإلهام، والتي تثير المتعة. إنك تشعر بنفس تلك المشاعر أثناء السفر، لذا فإن المشاركة مع مطار دبي الدولي تبدو طبيعية كما هي الحال مع ماريا (كاري) عندما تغني بطبقة صوت مرتفعة.”

وسيقدم مسرح (ميوزك دي اكس دبي) المتنقل داخل مطار دبي، حفلات شهرية مجانية للمسافرين، حيث تتضمن هذه الحفلات مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والدوليين، وذلك إلى جانب ثنائي فريق هولافونيك اللذين سيبدأن عروضهما اعتباراً من عطلة نهاية الأسبوع الجاري بمجموعتي أداء مدة كل منهما ساعتين. وسيتم دعم هذه العروض اعتباراً من الأسبوع القادم من خلال الفرقة الموسيقية المؤلفة من سكوت فورشاوو ومارك شيك داوون التي تتخذ من دبي مقرا لها. وبعد فترة توقف أثناء شهر رمضان المبارك ، سيتم استئناف العروض مع أسماء محلية مثل ستيفون لامار ومواهب دولية مثل الفنان الأمريكي اليكس سيبس الذي سيضفي الطاقة خلال أكثر فترات المطار ازدحاماً.

وقال ماثيو هوروبين، مدير العلامة التجارية في مؤسسة مطارات دبي: “لم يعد عزف البيانو في منطقة استعادة الحقائب كافيا، فعملاؤنا لهم باع طويل بالسفر وبالتالي فهم يتوقعون المزيد، ونحن في مطار دبي الدولي بصدد القيام ببعض الخطوات الجريئة فعلاً لتقديم ما يتوقعون تماماً، ومن ذلك عندما تجعلك العروض الحية من قبل مغنين رائعين من أنحاء العالم تتوقف وتأخذ قسطاً من الراحة، أو عندما تشاهد عرضا غنائيا في الوقت الذي لا تتوقع فيه ذلك على الإطلاق – تلك هي اللحظات التي سيذكرها الناس وسيشاركونها مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، وهذا هو نوع اللحظات التي نخلقها في مطار دبي الدولي.”

وسيؤدي الثنائي هولافونيك عروضه في يومي الخميس 4 أبريل والسبت 6 أبريل، ثم سيعود مرة أخرى من الخميس المقبل إلى السبت، فيما سيتم معاودة العروض بعد ذلك مرة أخرى خلال فترة العيد المزدحمة بالسفرعبر المتابعة على شكل عروض شهرية منتظمة.

كـلـمـة الـمـديـر الـتـنـفـيـذي
كـلـمـة الـرئـيــس
عرض أرشيف المقالات
تجربة المطار