كـلـمـة الـمـديـر الـتـنـفـيـذي

dxb-logo

بــول غـريـفيـث

تجربة المطار
play شاهد

نظراً لكوننا المركز الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم والذي يسعى أيضاً إلى الحصول على لقب أفضل مطار في العالم ، فإن كل ما نقوم به هنا يعود إلى هدفين رئيسيين فقط – الحفاظ على نمو حركة المرور لدينا وإسعاد عملائنا من خلال تقديم تجربة مطار لا تنسى. من المرضي للغاية ملاحظة أننا نجحنا في تحقيق هذين الهدفين طوال عام 2018.

على الرغم من التحديات العديدة التي تواجه النمو خلال العام ، استقبلت مطارات دبي حوالي 90 مليون عميل من خلال DXB و DWC. لقد حطمنا سجلنا الخاص لأكثر الشهور ازدحامًا في التاريخ حيث تجاوزت حركة المرور في DXB 8 ملايين علامة في مناسبتين. أنهت DXB العام على ارتفاع كبير من خلال الإبقاء على موقعها كأكثر المطارات ازدحامًا لحركة الركاب الدولية للعام الخامس على التوالي.

ولكن لم يكن الأمر كله يتعلق بحركة المرور. شهد العام إطلاق عدد من المبادرات والخدمات والمنتجات لتجربة تجربة العملاء أعلى. قدمنا ​​مفاهيم الطعام الحصرية مثل مقهى Hard Rock و Candylicious و Nutella لإسعاد عملائنا وإيلاء اهتمام خاص للمتطلبات الفريدة لعملائنا الصينيين. باستخدام أحدث مركز للتحكم في عمليات المطار ، تمكنا من تقليل أوقات الانتظار في DXB بنسبة 28٪.

كما كشفنا عن علامتنا التجارية الجديدة خلال العام وأطلقنا برنامج تحويل على مستوى الشركة يواصل توجيهنا للتطور والاستعداد للمستقبل. لقد أكملنا توسع DWC الرئيسي لجعلها أكبر وأفضل – أكثر من أربعة أضعاف قدرتها إلى 26.5 مليون مسافر سنويًا وإضافة بعض المرافق الجديدة اللامعة لركابنا.

جاء أبرز ما حدث في عام 2018 في نهاية العام عندما تجاوزت DXB المعلم التاريخي المتمثل في الترحيب بمسافرنا الدولي المليوني في 20 ديسمبر – مما يوفر ذروة مناسبة لعام آخر ناجح للغاية.

هناك الكثير لنحتفي به لكل ما حققناه في العام الماضي، ولكن هناك الكثير الذي نتطلع إليه والاستعداد له في الأشهر المقبلة. سنبدأ بإكمال رحلة التحول التي بدأناها العام الماضي من خلال الكشف عن علامتنا التجارية الجديدة التي تواجه العملاء في DXB ،مما يدل على انتقال مطارات دبي من مشغل المطار إلى كيان يقوده المستهلك.

وسنواصل بذل قصارى جهدنا للوفاء بوعودنا لشركائنا في الخدمة وشركات الطيران والأهم لعملائنا.

كـلـمـة الـرئـيــس
تجربة المطار
عرض أرشيف المقالات
تجربة المطار