مطار دبي الدولي يستعد للترحيب بالمشاركين في دورة الاولمبياد الخاص العالمي بأبوظبي 2019

dxb-logo
CSR

أعلنت مطارات دبي انها على أهبة الاستعداد لتقديم افضل استقبال لألاف الرياضيين وأفراد أسرهم وموظفي الدعم الذين سيصلون إلى المدينة هذا الأسبوع للمشاركة في دورة الاولمبياد الخاص العالمي في أبوظبي 2019 . وتعمل “مطارات دبي” مع شركائها في مجال الخدمات مثل طيران الإمارات وفلاي دبي وغيرهما من بقية الناقلات، ودناتا وشرطة دبي وهيئة جمارك دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وهيئة الطرق والمواصلات، بهدف ضمان تجربة سلسة للرياضيين القادمين عبر المطار، مباشرة من بوابة الطائرات وطوال الطريق حتى الخروج من المطار وحتى بعد مغادرته.

حدث استثنائي

وعلّق السيد ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي قائلاً “الأولمبياد الخاص هو حدث استثنائي يستقبل رياضيين متميزين، ومطارات دبي سعيدة بأن تحظى بهذه الفرصة لدعم هذا الحدث والمساهمة في إنجاحه وتوفير اطيب استقبال لهم، حيث ينتظر المطار وصول آلاف المشاركين من الرياضيين الابطال وأسرهم والوفود المرافقة لهم من  دول متعددة حول العالم للمشاركة في هذا الحدث الدولي”.

وأضاف الجوكر “سوف يستقبل مرشدون متخصصون بخدمة العملاء جميع الفرق التي تصل لمطار دبي الدولي ونقدم لهم أطيب معاني الترحاب، حيث يصحبونهم بعد ذلك في جميع إجراءات السفر الضرورية- من الجوازات حيث تساعدهم الفِرق على المرور سريعًا عبر المنافذ المخصصة للرياضيين، صولًا إلى الجمارك والمساعدة في حمل الحقائب وحتى الوصول لنقاط التلاقي في صالات الوصول المخصصة لهذا الحدث”.

وأشار الجوكر أن مطارات دبي سوف تستعين بفريق خدمة إضافي في جميع نقاط الاتصال في المباني الثلاث بدءًا من 5 إلى 21 مارس الجاري للمساعدة في انجاز اجراءات الوصول والمغادرة. فمطارات دبي تتعاون تعاونًا وثيقًا مع منظمي دورة الألعاب الأولمبية الخاصة وقد شكلت فرقًا متعددة التخصصات بالتعاون مع شركاء الخدمة في مطار دبي الدولي للتخطيط لتيسير الوصول والمغادرة لجميع الوفود المشاركة في الحدث.

تستضيف الإمارات العربية المتحدة هذا الحدث الكبير في الفترة من 14-21 مارس وهي المرة الأولى التي يقام فيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ تأسيس الحركة منذ أكثر من 50 عامًا. فالأولمبياد الخاص هو أكبر حدث رياضي إنساني عالمي وحركة عالمية تركز على تمكين أصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية عبر مجموعة من ألعاب القوة. هذا ومن المنتظر أن يشهد الحدث مشاركة 7500 بطل رياضي للمنافسة على 24 رياضة على النمط الأوليمبي تقام في تسعة أماكن في كل من أبوظبي ودبي. حيث يحضر الحدث 3000 مدرب و4000 فرد من أفراد أسر المشاركين و3000 ضيف شرف فضلاً عن الدعم المقدم من 20,000 متطوع.

مبادرات شهر رمضان المبارك في مطار دبي الدولي
الأخبار الصحفیة
عرض أرشيف المقالات
CSR