مبادرات شهر رمضان المبارك في مطار دبي الدولي

dxb-logo
المسؤولية الاجتماعية

بمشاركة موظفي الهيئة وبالتعاون مع “مطارات دبي” و”كارفور”

هيئة كهرباء ومياه دبي توزع 1500 صندوق إفطار يومياً على القادمين إلى مطارات دبي طوال شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، … مايو 2019: في إطار استراتيجيتها للعمل المجتمعي والتطوعي خلال “عام التسامح”، تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي مبادرة “إفطار صائم” طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مطارات دبي ومتاجر “كارفور”، حيث يقوم متطوعون من موظفي الهيئة بتوزيع 1500 صندوق إفطار يومياً على القادمين إلى مباني مطار دبي الدولي الثلاث، إضافة إلى مطار آل مكتوم الدولي.

وأشاد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بحجم الإقبال من موظفي وموظفات الهيئة للتطوع في مبادرة “إفطار صائم” خلال الشهر الفضيل، حيث تأتي هذه المبادرة ضمن جهود الهيئة في تعزيز المسؤولية المجتمعية وتشجيع الموظفين على تخصيص جزء من وقتهم للعمل التطوعي بما يحقق سعادتهم.

وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نلتزم في الهيئة بتعزيز المسؤولية المجتمعية وفق استراتيجية واضحة وحزمة من المبادرات الإنسانية والخيرية في إطار منظومة متكاملة نسعى من خلالها إلى خدمة المجتمع وتعزيز التكاتف والتلاحم بين أفراده انسجاماً مع رؤية الإمارات 2021، التي تهدف إلى بناء مجتمع متلاحم محافظ على هويته، وخطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي موطناً لأفراد مبدعين وممكنين ملؤهم الفخر والسعادة، يعيشون في مجتمع متلاحم ومتماسك. كما نحرص على ترسيخ روح التطوع بين موظفي الهيئة وتشجيعهم على المشاركة في مختلف المبادرات والبرامج المجتمعية والخيرية ضمن منظومة متكاملة للعمل المجتمعي. ويأتي اختيار مطارات دبي لتنفيذ مبادرة “إفطار صائم” نظراً لكثافة عدد القادمين إلى دبي أو مسافري رحلات المتابعة من جميع الجنسيات والأديان، بما يسهم في تعزيز دور دولة الإمارات العربية المتحدة كحاضنة للتسامح والعمل الخيري والتطوعي”.

تصريح بول غريفيث

إضافة إلى مبادرة “إفطار صائم” توفر هيئة كهرباء ومياه دبي وجبات إفطار يومية لنحو 2300 صائم طوال شهر رمضان المبارك في مواقع مختلفة تشمل المبنى الرئيس حيث تقيم الهيئة خيمة لإفطار الموظفين المناوبين ممن يتزامن موعد الإفطار مع تواجدهم على رأس العمل إضافة إلى الجمهور من جميع الجنسيات.

يشار إلى أن مبادرة “إفطار صائم” تندرج ضمن مبادرات “مجلس ديوا للسعادة” الذي أطلقته الهيئة في شهر مارس الماضي لتعزيز مفهوم السعادة في العائلة وبيئة العمل والمجتمع، ويشكّل منصة تفاعلية لموظفي الهيئة والمتعاملين والمجتمع والمعنيين بشكل عام.

الأخبار الصحفیة
مطار دبي الدولي يستعد للترحيب بالمشاركين في دورة الاولمبياد الخاص العالمي بأبوظبي 2019
عرض أرشيف المقالات
المسؤولية الاجتماعية