نشر السعادة

dxb-logo
المسؤولية الاجتماعية

عبر مطار دبي الدولي وطلبة مركز راشد لأصحاب الهمم، ضمن اطار احتفالات دولة الامارات بهذا اليوم.

شمل الاحتفال استقبال المسافرين بالابتسامة وتمني أيام سعيد لهم بالإضافة الى عروض ترفيهية قام بها فريق من المهرجين المحترفين على مدى ساعة كاملة، أدخلت السعادة الى قلوب طلبة المركز من أصحاب الهمم الذين تفاعلوا مع العروض الترفيهية.

كما شمل الحفل قيام طلبة المركز بتقديم مجموعة من اللوحات الاستعراضية المستوحاة من تراث الإمارات، إلى جانب لوحات أخرى مستوحاة من فكرة اليوم العالمي للسعادة.

وعلى صعيد زيارة فريق مطارات دبي لمركز راشد لاصحاب الهمم، استقبلت السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز، وعدد من طلبته، وفد مطارات دبي، ونظمت لهم جولة اطلعوا خلالها على اقسام المركز والخدمات المتميزة والورش التأهيلية والتدريبية التي يقدمها لأكثر من 500 طالب وطالبة.

وأعربت مريم عثمان عن سعادتها بزيارة وفد مطارات دبي. وقالت: “نرتبط مع مطارات دبي بعلاقة طيبة، وعالية المستوى، تتم ترجمتها على ارض الواقع بنشاطات وفعاليات مختلفة تهدف الى الارتقاء بأداء المركز وتعزيز قدرات طلبته”.

ومن جانبه قال ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي:” ان أصحاب الهمم يأتون على رأس اهتمامات فريق القيادة في مطارات دبي، لذلك قمنا بتشكيل مجلس اصحاب الهمم بهدف تطوير الخدمات التي نقدمها لهذه الشريحة العزيزة من عملائنا. وبمناسبة يوم السعادة أردنا ان نساهم في صنع البهجة والفرحة مع طلبة المركز الذين ادهشونا بمدى قدرتهم على التفاعل والفرح”.

وأضاف الجوكر:” تتصادف هذه المناسبة مع عام زايد، هذا القائد العظيم طيب الله ثراه الذي أولى أصحاب الهمم جل اهتمامه ورعايته واصبح ذلك نهجا تختطه دولة الامارات وتعمل على تكرسه في كافة المجالات “.

وفي ختام الحفل قدمت السيدة مريم عثمان دروعا تذكارية لفريق مطارات دبي تقديرا لهذه اللفتة الطيبة، مشيرة الى ان التفاعل المجتمعي في دولة الامارات وصلت الى مراحل متقدمة جدا بفضل توجيهات ورؤية قيادتنا الرشيدة.

مبادرات شهر رمضان المبارك في مطار دبي الدولي
الأخبار الصحفیة
عرض أرشيف المقالات
المسؤولية الاجتماعية